النقاط الرئيسية

النقطةالتوضيح
توج منتخبنا الوطني بلقب كأس التحدي الآسيويفوزه على منتخب باكستان بثلاثة أشواط
تأهل العنابي لبطولة كأس التحدي العالميالتي ستقام في الصين في يوليو المقبل
استهل منتخبنا المشوار بخسارة أمام كوريا الجنوبيةلكنه تعوض بالفوز على إندونيسيا والصين
تأهل العنابي إلى المباراة النهائية وفاز بهاعلى منتخب كازاخستان
دعم القيادة الرشيدة للكرة الطائرةساهم في تحقيق هذا الإنجاز
تكريم اللاعبين القطريين الفائزينبالجوائز الفردية في البطولة الآسيوية

توج منتخبنا الوطني بلقب كأس التحدي الآسيوي

توج منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة بلقب كأس التحدي الآسيوي عقب فوزه على نظيره الباكستاني بثلاثة أشواط دون رد (25-22، 25-20، 25-19) في المباراة النهائية التي جرت مساء أمس في صالة عيسى بن راشد بمدينة عيسى الرياضية في مملكة البحرين.

تأهل العنابي لبطولة كأس التحدي العالمي

وبهذا الفوز تأهل العنابي رسميا إلى بطولة كأس التحدي العالمي المقرر إقامتها في مدينة ليني الصينية من 4 إلى 7 يوليو المقبل.

استهل منتخبنا المشوار بخسارة أمام كوريا الجنوبية

وكان منتخبنا الوطني قد استهل مشواره في منافسات المجموعة الثالثة بكأس الاتحاد الأسيوي 2024 بالخسارة أمام نظيره الكوري الجنوبي بشوطين مقابل ثلاثة أشواط، ولكنه نجح في التعويض بالفوز على منتخب إندونيسيا بثلاثة أشواط دون رد ليتأهل إلى الدور ربع النهائي الذي واجه فيه منتخب الصين وفاز عليه بثلاثة أشواط دون رد.

تأهل العنابي إلى المباراة النهائية وفاز بها

وواصل العنابي مسيرته الناجحة في البطولة بالتأهل إلى المباراة النهائية عقب فوزه في الدور نصف النهائي على نظيره الكازخستاني بثلاثة أشواط مقابل شوط.. وأحرز منتخبنا لقب البطولة للمرة الأولى في مسماها الجديد بعدما سبق له التتويج بها عام 2018 في مسماها القديم كأس النخبة الآسيوي.

دعم القيادة الرشيدة للكرة الطائرة

عبر علي بن غانم الكواري، رئيس الاتحادين القطري وغرب آسيا للكرة الطائرة والنائب التنفيذي لرئيس الاتحاد الآسيوي، عن فخره الكبير بإنجاز إحراز لقب كأس الاتحاد الأسيوي مشيرا إلى أن هذا الفوز يعكس الجهود الكبيرة والتفاني من جميع اللاعبين والجهاز الفني.

دعم القيادة الرشيدة للكرة الطائرة

وأشاد الكواري بالدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة واللجنة الأولمبية القطرية برئاسة سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، موضحًا أن هذا الدعم كان أساسيًا في تحقيق هذا الإنجاز.

الأمجاد الرياضية لقطر

قال الكواري: “نود أن نهدي هذا الإنجاز إلى القيادة التي لم تدخر جهدًا في توفير كل ما يلزم لرفع اسم قطر عاليًا في المحافل الرياضية. نحن ملتزمون بمواصلة العمل الجاد لتحقيق المزيد من النجاحات والبطولات في المستقبل.”

الأمجاد الرياضية لقطر

وأهدى محمد سالم الكواري، عضو مجلس الإدارة، اللقب الآسيوي إلى القيادة الرشيدة وشعب قطر، متعهدًا بمواصلة العمل الجاد لرفع اسم قطر عاليًا في المحافل الرياضية.

تكريم اللاعبين القطريين الفائزين

سيطر لاعبو منتخبنا الوطني معظم جوائز الأفضل في البطولة الآسيوية بعد أن حصد اللاعب رينان ريبيرو على جائزة أفضل لاعب في البطولة، ونال اللاعب رحيمي وديدي، جائزة أفضل ضارب، فيما نال إبراهيم سعيد على جائزة أفضل حائط صد، وأفض

اقرأ أيضا