النقاط الرئيسية

المؤسسة المالية الرائدة
كراعٍ فضي لمؤتمر جي تي أر الهند 2024
مشاركة دولية وإقليمية واسعة
دعم المبادرات التجارية
تأكيد مكانة QNB كأحد البنوك الرائدة

QNB كراعٍ فضي لمؤتمر جي تي أر الهند 2024

شاركت QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، كراعٍ فضي لمؤتمر جي تي أر الهند 2024، الذي أقيم في مدينة مومباي مؤخراً تحت شعار «توسيع نطاق النمو من خلال التجارة»، وسط مشاركة دولية وإقليمية واسعة لعدد من الخبراء وكبار المسؤولين في قطاعات التجارة، والتكنولوجيا المالية، وسلسلة التوريد، وإدارة المخاطر، وتمويل الصادرات والبنية التحتية، وغيرها. وجاءت مشاركة المجموعة من خلال فرع QNB الهند في هذا الحدث الهام في إطار حرصها على دعم المبادرات التي تعزز التجارة والتبادل التجاري ونمو الشركات الصغيرة والمتوسطة في أسواق جنوب آسيا، تأكيدًا على مكانتها كأحد البنوك الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب شرق آسيا. كما تعكس جهودها في الارتقاء بقطاع التجارة الإقليمية إلى آفاق أوسع نظراً لما تلعبه من دور هام في دعم التنمية المستدامة. وقد وفر هذا الحدث منصة فريدة لـ QNB الهند للتعريف بأحدث خدماته ومنتجاته وابتكاراته التكنولوجية في مجال الخدمات المصرفية للشركات التجارية، والتواصل مع قادة الصناعة وكبريات الشركات المشاركة والعملاء المحتملين، إلى جانب استعراض تجربته الرائدة في توظيف أحدث التقنيات التكنولوجية في القطاع المصرفي ودفع عجلة النمو.

السيد خالد أحمد السادة: دعم فرص التنمية وتعزيز دور قطاع التجارة

وقال السيد خالد أحمد السادة، نائب رئيس تنفيذي أول – الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات في مجموعة QNB:» تعتبر التجارة محركاً رئيسياً للنمو في أي اقتصاد، ومن خلال دعم هذا الحدث الهام، فإننا نساهم في دعم فرص التنمية وتعزيز دور قطاع التجارة، الذي يعد حجر الزاوية للاقتصادات على مستوى العالم. ونفخر بأن نكون جزءاً من هذه المنصة التفاعلية لمناقشة رؤى عميقة حول التجارة الدولية وتبادل المعرفة حول التحديات والفرص والإمكانيات الجديدة في الصناعة المصرفية.»

الجلسات النقاشية في المؤتمر

  • المرونة والمخاطر العالمية ومسار النمو: التقييمات طويلة المدى للتجارة الهندية
  • القيادة: الابتكار الرقمي في تمويل التجارة
  • تحسين التدفق النقدي وتمويل الحساب المفتوح لتلبية احتياجات رأس المال العامل

FAQ

ما هو الحدث الذي شاركت فيه QNB كراعٍ فضي؟

شاركت QNB كراعٍ فضي في مؤتمر جي تي أر الهند 2024.

ما هي أهمية مشاركة QNB في هذا الحدث؟

تعتبر مشاركة QNB في هذا الحدث تأكيدًا على مكانتها كأحد البنوك الرائدة ودعمًا للمبادرات التجارية.

ما هي الجلسات النقاشية التي تمت في المؤتمر؟

تمت مناقشة عدة محاور في المؤتمر بمشاركة خبراء في التجارة والتكنولوجيا المالية والسلسلة التوريد وإدارة المخاطر وتمويل الصادرات والبنية التحتية.

ما هو تأكيد QNB بشأن دعم قطاع التجارة والنمو؟

يؤكد QNB دعمها لفرص التنمية وتعزيز دور قطاع التجارة كحجر الزاوية للاقتصادات.



اقرأ أيضا