منتخبات التنس تغادر الدوحة لخوض معسكرات صيفية في مصر وفرنسا

النقاط الرئيسية

النقطةالتفاصيل
وجهة المعسكراتمصر وفرنسا
الفئات السنيةتحت 10، 12، 14، 16 سنة
مدة المعسكرحتى منتصف يوليو
هدف البرنامجرفع المستوى الفني والبدني

غادرت وفود منتخباتنا الوطنية للتنس لتحت 10 سنوات و12 و14 و16 سنة، الدوحة لخوض معسكرات صيفية خارجية في كل من مصر وفرنسا، خلال شهر يوليو الجاري.

ويهدف برنامج المعسكرات إلى إعداد اللاعبين واللاعبات للموسم الرياضي الجديد، من خلال التركيز على رفع مستواهم الفني والبدني اعتماداً على برنامج يراوح بين هذين الجانبين.

معسكرات تحت 10 سنوات

الموقع: القاهرة

سينتظم لاعبو منتخب التنس لتحت 10 سنوات في معسكر صيفي بالعاصمة المصرية القاهرة. يستمر هذا المعسكر حتى 12 يوليو ويضم 10 لاعبين قطريين برفقة مدربين كرم مطاوع وعلي شكري.

برنامج المعسكر

  • تدريبات بدنية
  • تدريبات فنية
  • مباريات ودية

معسكرات تحت 14 و 16 سنة

الموقع: القاهرة

سيتواجد لاعبو منتخب التنس لتحت 14 و 16 سنة في معسكر صيفي بالعاصمة المصرية القاهرة حتى 19 يوليو الجاري. يشارك في المعسكر 7 لاعبين ويرافقهم المدرب محمد بن عمار، يرأس الوفد خالد بلغيث.

معسكرات تحت 12 سنة

الموقع: مونبلييه، فرنسا

سينظم لاعبو منتخب التنس لتحت 12 سنة في معسكر تدريبي بمدينة مونبلييه الفرنسية لمدة أسبوعين. يشارك في المعسكر 11 لاعباً ولاعبة ويرافقهم المدرب محمد علي الكرايمي والإداريين فاطمة البلوشي وناصر الملا.

تصريح خالد الخليفي

قال السيد خالد الخليفي عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للتنس ورئيس لجنة المنتخبات: إن المعسكرات الصيفية تأتي في إطار التزام الاتحاد بتطوير أداء لاعبيه وإعدادهم بشكل جيد للموسم الرياضي الجديد، كما يعتبر تجربة تعليمية ثرية خلال فترة الصيف.

الأسئلة الشائعة (FAQ)

ما هو الهدف من هذه المعسكرات؟

رفع المستوى الفني والبدني للاعبين وتجهيزهم للموسم الرياضي الجديد.

أين تُقام المعسكرات؟

في مصر وفرنسا.

ما هي الفئات السنية المشاركة؟

تحت 10، 12، 14، 16 سنة.

ما مدة المعسكرات؟

تستمر حتى منتصف يوليو.



اقرأ أيضا