النقاط الرئيسية

الموضوعالمحتوى
المعرضاختتم جناح قطر مشاركته في معرض سوق السفر العربي 2024 في دبي
الفرصقدم جناح قطر فرص استكشاف جديدة في سوق السياحة في قطر
التعريف بقطرسلط الجناح الضوء على قطر كوجهة سياحية وتقاليدها
النشاط التفاعليقدم جناح قطر نشاطًا تفاعليًا لزواره من خلال الواقع الافتراضي المعزز

اختتم جناح قطر ممثلا بـ /قطر للسياحة/ اليوم، مشاركته في النسخة الـ31 لمعرض سوق السفر العربي 2024، الذي استمر لأربعة أيام في مركز دبي التجاري العالمي، وأتاح الفرصة للعاملين والخبراء في قطاع السياحة بالشرق الأوسط للتقديم والاطلاع على أحدث المنتجات والخدمات في مجال السياحة.

وقدم جناح قطر للعارضين والمشاركين في المعرض، فرص استكشاف جديدة في سوق السياحة في قطر، من خلال تسليط الضوء على فوائد التعاون والاتصال والتعرف على أحدث العروض والتجارب التي تشهدها قطر في مجال السياحة، فضلا عن تعزيز الشراكات مع الشركاء الرئيسيين في قطاع السفر والسياحة خلال المعرض.

وتضمن جناح قطر، خلال أيام المعرض، بث مقاطع مصورة تظهر دولة قطر كوجهة سياحية، من خلال جدار العرض الرقمي، كما سلط الجناح الضوء على العديد من الأنشطة الثقافية، لتعريف المشاركين بتراث وتقاليد دولة قطر.

كما قدم جناح قطر أيضا نشاطا تفاعليا لزواره، من خلال جهاز للتصوير مزود بالواقع الافتراضي المعزز، مكن الزوار من خلاله من التقاط الصور والحصول على صورهم كهدايا تذكارية.

يشار إلى أن معرض سوق السفر العربي 2024 أقيم في الفترة ما بين 6 إلى 9 مايو الجاري، وجاءت مشاركة /قطر للسياحة/ في المعرض انطلاقا من حضور الفعاليات السياحية الكبرى، واستكشاف الفرص الجديدة وتبادل النقاشات في ما يخص قطاع السياحة.

الأسئلة الشائعة

ما هو تاريخ معرض سوق السفر العربي 2024؟

تم عقد معرض سوق السفر العربي 2024 في الفترة من 6 إلى 9 مايو.

ما هي الفرص التي قدمها جناح قطر في المعرض؟

قدم جناح قطر فرص استكشاف جديدة في سوق السياحة في قطر وتسليط الضوء على فوائد التعاون والاتصال وتعريف المشاركين بأحدث العروض والتجارب في مجال السياحة.

ما هي الأنشطة التي سلط الجناح الضوء عليها؟

سلط الجناح الضوء على العديد من الأنشطة الثقافية لتعريف المشاركين بتراث وتقاليد دولة قطر.



اقرأ أيضا