النقاط الرئيسية:

الموضوعالمحتوى
المشاركونسعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون الدفاع، سعادة السيد كيهارا مينورو وزير الدفاع الياباني
المواضيع المناقشةالاهتمام المشترك واستعراض علاقات التعاون بين الجانبين وسبل تعزيزها وتطويرها، آخر التطورات في المنطقة وبخاصة الحرب الإسرائيلية على غزة، دور دولة قطر في جهود الوساطة والحرص على وقف إطلاق النار ووقف الحرب على غزة
الحضورسعادة السيد سعود بن جاسم الجفيري سفير دولة قطر لدى جمهورية سنغافورة، وعدد من كبار المسؤولين من الجانبين

التقى سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون الدفاع، سعادة السيد كيهارا مينورو وزير الدفاع الياباني، وذلك على هامش مشاركة سعادته في حوار شانغريلا الحادي والعشرين الذي ينظمه المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية في سنغافورة.

جرى خلال اللقاء مناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك واستعراض علاقات التعاون بين الجانبين وسبل تعزيزها وتطويرها، إضافة إلى آخر التطورات التي تمر بها المنطقة، وعلى وجه الخصوص الحرب الإسرائيلية على غزة، كما تطرق الاجتماع لدور دولة قطر في جهود الوساطة والحرص على وقف إطلاق النار ووقف الحرب على غزة.

حضر اللقاء سعادة السيد سعود بن جاسم الجفيري سفير دولة قطر لدى جمهورية سنغافورة، وعدد من كبار المسؤولين من الجانبين.

FAQ (الأسئلة الشائعة):

  • ما هي المواضيع التي تم مناقشتها في الاجتماع؟

    مناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك والتعاون بين الجانبين والتطورات في المنطقة والحرب الإسرائيلية على غزة ودور دولة قطر في جهود الوساطة ووقف الحرب.

  • من حضر اللقاء؟

    حضر اللقاء سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية، سعادة السيد كيهارا مينورو، سعادة السيد سعود بن جاسم الجفيري وعدد من كبار المسؤولين.

  • ما هو الهدف من هذا اللقاء؟

    تعزيز العلاقات وتطوير التعاون بين قطر واليابان ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك.



اقرأ أيضا