النقاط الرئيسية

النقطةالتفاصيل
فريق لعبيب يفوز بلقب كأس المربع الذهبي للفرجانفاز فريق لعبيب بكأس المربع الذهبي بعد فوزه على فريق المايدة بركلات الترجيح
بداية البطولةبدأت بطولة كأس المربع الذهبي يوم 31 مايو 2024 بمشاركة الفرق الأربعة الأولى في دوري فرجان قطر
تأهل فريق لعبيب والمايدة للمباراة النهائيةتأهل فريق لعبيب والمايدة إلى المباراة النهائية بعد تغلبهما في نصف النهائي
استكمال موسم فرجان قطرتأتي هذه البطولة كاستكمال لموسم فرجان قطر 2023-2024

مباراة النهائي

أحرز فريق لعبيب لقب كأس المربع الذهبي للفرجان بعد فوزه على نظيره المايدة بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، في مباراة مثيرة شهدت لمحات فنية وإصرارًا من الفريقين على التتويج باللقب.

وشهدت المباراة حضورًا جماهيريًا مميزًا، وتميزت بالألفة والروح الرياضية، وفي ختامها قامت مؤسسة أسباير زون، منظمة البطولة، بتتويج فريق لعبيب بلقب البطولة.

بداية البطولة

انطلقت بطولة كأس المربع الذهبي يوم الجمعة 31 مايو 2024، بمشاركة الفرق الأربعة الأولى في دوري فرجان قطر، الذي تنظمه مؤسسة أسباير زون، وأُقيمت المباريات على ملعب مركز شباب سميسة والظعاين.

تأهل فرق النهائي

في الدور نصف النهائي، التقى فريق أم صلال بطل الدوري مع فريق لعبيب الذي كان رابعًا في الترتيب، وانتهت المباراة لصالح أم صلال بنتيجة 1-0، ولكن تم إلغاء النتيجة وتوجيه الخسارة لأم صلال بنتيجة 3-0، وفقًا للوائح المسابقات بسبب مخالفة شروط مشاركة اللاعبين.

وأما المايدة، فتغلبت في مباراة الدور نصف النهائي على مدينة خليفة بنتيجة 2-0، حيث سجل ماهر محمد عوض في الدقيقة 27، وحمد حفيظ المري في الدقيقة 49 من ركلة جزاء، لتتأهل كل من المايدة ولعبيب إلى المباراة النهائية.

استكمال موسم فرجان قطر

يُذكر أن هذه البطولة تأتي كاستكمال لموسم فرجان قطر 2023-2024، وسيتبعها بطولة كأس فرجان قطر التي ستجمع كافة فرق الدوري السابق.

الأسئلة الشائعة

ما هي الفرق المشاركة في بطولة كأس المربع الذهبي للفرجان؟

تشارك في البطولة الفرق الأربعة الأولى في دوري فرجان قطر.

متى بدأت البطولة وأين أقيمت المباريات؟

بدأت البطولة في 31 مايو 2024، وأقيمت المباريات في ملعب مركز شباب سميسة والظعاين.

من فاز ببطولة كأس المربع الذهبي للفرجان؟

فاز فريق لعبيب ببطولة كأس المربع الذهبي للفرجان.

اقرأ أيضا