النقاط الرئيسية

النقاط الرئيسية
شركة مواصلات /كروة/ و/أوبر/ تتشكل في شراكة استراتيجية لتجميع خدمات تاكسي كروة وتطبيق أوبر في قطر.
تاكسي كروة ستوفر خيارًا اقتصاديًا جديدًا وتجربة تنقل مريحة من خلال تطبيق أوبر.
تتيح الشراكة لتاكسي كروة أن تكون جزءًا من تطبيق أوبر وتعزز خيارات التنقل للمقيمين والسياح في قطر.
الشراكة تدعم مستقبل النقل في قطر عن طريق توفير مزيد من السيارات التي يمكن طلبها بأسعار معقولة.
الهدف هو توفير وسائل نقل عامة آمنة ومستدامة في قطر من خلال استخدام سيارات التاكسي الكهربائية الهجينة.
منتج تاكسي كروة يصبح متاحًا للمستخدمين في قطر عبر تطبيق أوبر بفضل هذه الشراكة.

أبرمت شركة مواصلات /كروة/ و/أوبر/ شراكة استراتيجية لدمج خدمات تاكسي كروة في تطبيق أوبر، كخطوة للارتقاء بمنظومة النقل في دولة قطر.

وسيوفر تاكسي كروة وسيلة إضافية جديدة اقتصادية وتجربة تنقل مريحة مع تطبيق أوبر، وسيتمكن المستخدمون من طلبه ببساطة عن طريق اختيار تاكسي على تطبيق أوبر.

وسيتوفر من خلال هذه الشراكة أسطول سيارات تاكسي كروة على التطبيق لتعزيز خيارات التنقل للمقيمين والسياح، ما يدعم كفاءة وفاعلية شبكة النقل في الدولة.

ويدعم التعاون بين /كروة/ و/أوبر/ مستقبل النقل في البلاد، ويسهم توفير المزيد من السيارات على التطبيق في جعل أدائه أفضل، وستصل السيارات للمستخدمين بأسعار معقولة.

وقال السيد ناصر ممدوح محمد الشمري، مدير إدارة خدمات النقل الخفيف في /كروة/ إن الشراكة مع /أوبر/ تمثل خطوة هامة نحو توفير وسائل نقل عام آمنة ومستدامة لخدمة دولة قطر.

وأضاف الشمري، نتطلع إلى تعزيز منظومة النقل الصديق للبيئة من خلال أسطول سيارات التاكسي الكهربائية الهجينة، وستساعد هذه المبادرة في زيادة توفر خدماتنا وتيسير استخدامها، كما ستساهم في تحقيق أهداف رؤية 2030.

من جانبها، قالت السيدة بيا الهاشم، المدير العام لـ/أوبر/ في قطر والإمارات والأردن:” سعداء بالتعاون مع /كروة/ لتقديم منتج تاكسي كروة لآلاف المستخدمين في دولة قطر، إذ تتمتع /أوبر/ بتاريخ طويل من الشراكات مع مزودي الخدمات في المدن لتعزيز فرص الكسب للسائقين وتحسين إمكانية وصول وسائل النقل للمستخدمين”.

وأضافت “تمهد هذه الشراكات الطريق للابتكار في قطاع التنقل، وتؤكد التزامنا بجعل هذه الشراكة قائمة على الثقة والتعاون الممتد لفترات طويلة في المستقبل”.

وستقوم /كروة/ بإدخال سيارات الليموزين الفاخرة على التطبيق، تحت فئة أوبر بلاك جنبا إلى جنب مع السيارات الكهربائية بما يتماشى مع التزام /أوبر/ بأن تكون منصة تنقل خالية من الانبعاثات على مستوى العالم بحلول 2040.

وابتداء من اليوم يمكن طلب رحلات سيارة أجرة كروة من خلال التطبيق في قطر، بالإضافة إلى مجموعة الخيارات الحالية المتوفرة، وتتيح خدمة سيارات التاكسي الجديدة للمستخدمين إمكانية طلب السيارة الأجرة بضغطة واحدة.

الأسئلة الشائعة

س1: كيف يمكنني طلب تاكسي كروة من خلال تطبيق أوبر؟

يمكنك طلب تاكسي كروة ببساطة عن طريق اختيار تاكسي على تطبيق أوبر.

س2: هل ستكون هناك خيارات متنوعة لسيارات التاكسي على التطبيق؟

نعم، ستتوفر خيارات متنوعة بما في ذلك سيارات الليموزين الفاخرة والسيارات الكهربائية.

س3: هل ستكون الأسعار معقولة؟

نعم، ستصل السيارات إلى المستخدمين بأسعار معقولة ومنافسة.



اقرأ أيضا