النقاط الرئيسية

النقطة الرئيسية
شركة قطر للتأمينتحصد ثلاثة ألقاب في جوائز «جلوبال براندز» لعام 2024

تُوجت شركة قطر للتأمين بثلاث جوائز في عام 2024

تُوجت شركة قطر للتأمين، شركة التأمين الرائدة في قطر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بثلاثة ألقاب ضمن جوائز مجلة «جلوبال براندز» لسنة 2024، حيث حصدت الشركة كلاً من جائزة أفضل علامة تأمين رقمي في قطر، وجائزة أفضل موقع للتأمين في قطر، وجائزة أفضل تطبيق لتأمين السيارات في قطر.

تعليق الرئيس التنفيذي لمجموعة قطر للتأمين على الجوائز

وتعليقاً على هذه الجوائز، قال السيد سالم المناعي، الرئيس التنفيذي لمجموعة قطر للتأمين: «يسعدنا أن نتوج من جديد لتميزنا المستمر في توفير أكثر الحلول الرقمية ابتكاراً، ومواصلتنا منح أفضل تجارب التأمين استجابة لمتطلبات العيش، والقيادة، والسفر الخاصة بعملائنا في قطر والخارج. تتميز استراتيجيتنا الرقمية في شركة قطر للتأمين بتركيزها على ترقية تجربة العميل قبل أي شيء آخر، وهذا ما يجعل من منتجاتنا وخدماتنا اليوم الخيار المفضل لدى الجميع، بحيث صارت علامة قطر للتأمين مرادفاً للابتكار والتميز في خدمة العملاء على المستوى الإقليمي». ويأتي التتويج بهذه الجوائز بعد نجاح قطر للتأمين في ترقية خدماتها الرقمية على منصة qic.online الحائزة على كثير من الجوائز، والتي تتيح الآن لكل العملاء مسارات شراء مخصصة حسب احتياجات كل عميل خلال مراحل الحصول على وثائق التأمين وتجديدها، خاصة تلك المتعلقة بتأمين المركبات، وتأمين السفر للخارج، والتأمين الصحي الإلزامية للزوار. كما واصلت الشركة ترقية خدماتها لتأمين السيارات عبر الجوال من خلال توفير ميزات وخدمات جديدة على تطبيق qd Drive الذي تم إطلاقه بهدف جعل حياة السائقين أسهل وتجاربهم أكثر أمانًا على الطرق. وقد أدت هذه الترقيات إلى تقليل الوقت المستغرق من طرف العملاء للحصول على تأميناتهم وإدارتها، فضلاً عن تحقيق الشركة لمستويات قياسية على مستوى اعتماد العملاء على القنوات الرقمية لتخليص معاملاتهم التأمينية.

الأسئلة الشائعة

س1: أين حصدت شركة قطر للتأمين الجوائز؟

في جوائز مجلة «جلوبال براندز» لعام 2024.

س2: ما هي الجوائز التي حصدتها شركة قطر للتأمين؟

حصدت الشركة جائزة أفضل علامة تأمين رقمي في قطر، وجائزة أفضل موقع للتأمين في قطر، وجائزة أفضل تطبيق لتأمين السيارات في قطر.

س3: ما هو دور منصة qic.online؟

تتيح للعملاء مسارات شراء مخصصة حسب احتياجات كل عميل خلال مراحل الحصول على وثائق التأمين وتجديدها.

س4: ما هي الميزات الجديدة المتوفرة على تطبيق qd Drive؟

توفير ميزات وخدمات جديدة لتأمين السيارات عبر الجوال بهدف جعل حياة السائقين أسهل وتجاربهم أكثر أمانًا على الطرق.




اقرأ أيضا