النقاط الرئيسية

المحتوىالتنسيق
خروج الغرافة من البطولات الرئيسية الثلاث للموسم الرياضي 2023-2024
المركز الثالث في الترتيب النهائي لمسابقة الدوري
خسارة في نصف نهائي كأس قطر وكأس الأمير
طموح الفريق في الموسم المقبل
الاستقرار الفني في الفريق
رحيل المحترفين الأجانب واستمرار بعضهم
استقالة عبد العزيز علي

الغرافة تودّع بطولات الموسم

خرج الغرافة من البطولات الرئيسية الثلاث للموسم الرياضي 2023- 2024 دوري نجوم إكسبو وكأس الأمير وكأس قطر خاوي الوفاض حيث لم يتمكن في أي واحدة منها من بلوغ منصة التتويج على الرغم من أنه كان منافسا قويا فيها.

واكتفى “الفهود” باحتلال المركز الثالث في الترتيب النهائي لمسابقة الدوري التي تصدرها السد وانتزع فيها الريان الوصافة بينما كانت الفرصة قد لاحت أمامهم في آخر أربع مباريات من أجل إحراز اللقب الذي حققوه للمرة الأخيرة موسم 2009- 2010 إلا أنهم لم ينجحوا في استغلالها وتركوها تضيع من بين أيديهم.

كما خسر الغرافة أمام الريان 1- 2 في نصف نهائي كأس قطر، وخرج من نفس الدور بكأس الأمير على يد نادي قطر الذي تغلب عليه بركلات الترجيح 5- 4 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2- 2.

طموح الغرافة في الموسم المقبل

يطمح الغرفاوية بعد الظهور في الموسم المنتهي حديثا لفريقهم بشكل أفضل على وجه العموم مقارنة بالأداء الذي قدمه في آخر عشرة مواسم على الأقل أن يكون الموسم المقبل بداية لعودته إلى منصات التتويج وأن يسجل حضورا مميزا في دوري أبطال آسيا للنخبة.

قاب قوسين أو أدنى من اللقب

على الرغم من أن المركز الثالث الذي احتله الغرافة في دوري نجوم إكسبو 2023- 2024 بفارق هو أفضل مركز له في آخر 11 موسما ببطولة الدوري بالإضافة إلى أنه خاض نصف النهائي لكأس قطر وكأس الأمير إلا أن المحصلة النهائية لتلك النتائج في الحقيقة لم تتناسب مع طموح جماهيره ولم تروِ ظمأها وتعطشها لتتويج فريقها بالألقاب المهمة.

وكان آخر لقب حققه الغرافة في بطولة من البطولات الر

اقرأ أيضا