حفل تخريج طلاب كلية اي اف جي في أبردين

النقاط الرئيسية

النقطةالتفاصيل
التاريخ26 يونيو 2024
المكانأبردين، اسكتلندا
الحدثحفل التخرج لطلاب كلية اي اف جي

حفل التخرج في أبردين

انضم طلاب كلية اي اف جي بالدوحة يوم 26 يونيو 2024 إلى طلاب الحرم الرئيسي في أبردين، اسكتلندا، لحضور حفل التخرج ولاستلام شهاداتهم.

البرامج الأكاديمية

كان الطلاب الذين تخرجوا في حفل تخرج جامعة أبردين قد استوفوا بنجاح جميع المتطلبات اللازمة، بإتمامهم برامج البكالوريوس والدراسات العليا أيضًا.

كلمة أحد الخريجين

وبهذه المناسبة قال السيد عبدالله السبيعي، أحد الطلاب الذين تخرجوا في أبردين: “بعد أربع سنوات من الدراسة، أنا فخور جدًا بأن **أكون هنا في اسكتلندا** للاحتفال بتتويج عملي الشاق. لقد كانت أربع سنوات صعبة بالنسبة لنا جميعًا، خاصة في ظل الاضطرابات الناجمة عن جائحة كوفيد، ولكنني سعيد جدًا برؤية جهودي تتوج بالنجاح وها أنا **أسير أخيرًا عبر المنصة لأستلم شهادتي**. إنه شرف كبير أن أكون هنا في أبردين مع العديد من زملائي من جميع أنحاء العالم الذين اجتمعوا للاحتفال بإنجازاتنا، ويجعل الأمر أكثر تميزًا أننا نستطيع مشاركة هذا اليوم الخاص مع الأهل والأصدقاء الذين قطعوا هذه المسافة أيضًا”.

كلمة مدير كلية اي اف جي

ومن جانبه قال مدير كلية اي اف جي السيد براين باكليي: “كان **رؤية خريجينا يستلمون درجاتهم** إنجازًا مهمًا في نجاح شراكتنا المستمرة مع الحرم الجامعي الذي لا يزال يزدهر منذ افتتاحنا في عام 2017. كان لي شرف الحضور في هذه المناسبة الخاصة وأتطلع إلى **أن يسلك طلابنا الحاليون طريق خريجينا اليوم**”.

تكريم السفير البريطاني السابق

كما شهد الحفل تكريم السفير البريطاني السابق في قطر، جون ويلكس، الذي انتهت ولايته في ديسمبر 2023 بدرجة دكتوراه **فخرية تقديرًا لمساهمته** في الخدمة العامة، وجهوده في بناء جسور التواصل بين الغرب والشرق الأوسط. وعلق جون قائلاً: “أنا سعيد جدًا بتعييني كدكتور فخري من جامعة أبردين حيث أتطلع إلى دعم عملنا الدولي، بما في ذلك الحرم الجامعي في قطر”.

حفل تخرج في الدوحة

الجدير بالذكر أنه سوف تعقد كلية اي اف جي حفل تخرج في الدوحة للطلاب الذين لم يحضروا الحفل في اسكتلندا.

FAQ

متى وما هو مكان حفل التخرج؟

26 يونيو 2024 في أبردين، اسكتلندا.

ما هي الشهادات التي استلمها الطلاب؟

شهادات البكالوريوس والدراسات العليا.

هل ستعقد كلية اي اف جي حفل تخرج في الدوحة؟

نعم، للطلاب الذين لم يتمكنوا من الحضور في اسكتلندا.



اقرأ أيضا