النقاط الرئيسية

النقطة الرئيسية
استضافة فعالية يوم الصحة من قبل البنك التجاري
تعاون مع مستشفى “ذا فيو”
استشارات صحية مختلفة
تنمية قوة عاملة صحية ومنتجة
استثمار في صحة الموظفين والاستدامة الاجتماعية
ركيزة أساسية في مبادرة الصحة الأوسع للبنك
تصريح الشيخ جاسم بن سعود آل ثاني عن التزام البنك بتمكين الموظفين
تصريح السيد ديزموند دونيلي عن التعاون مع مستشفى ذا فيو

استظافة فعالية يوم الصحة من قبل البنك التجاري

استضاف البنك التجاري فعالية يوم الصحة، بهدف تعزيز بيئة عمل صحية، بالتعاون مع مستشفى «ذا فيو» بعد توقيع مذكرة تفاهم. تضمنت الفعالية مجموعة من الاستشارات القصيرة من مختلف التخصصات والمُصممة لمناقشة شتى الجوانب الصحية وزيادة الوعي.

الاستثمار في صحة الموظفين

ومن خلال الاستثمار في صحة الموظفين، يُثبت البنك التجاري التزامه الراسخ بمبدأ الاستدامة طويلة الأجل والمسؤولية الاجتماعية. وتعكس هذه الجهود إيمان البنك بأن صحة الموظفين جزء لا يتجزأ من نجاح العمل بشكل عام، بل هو ركيزة أساسية من مبادرة الصحة الأوسع للبنك، والتي تشمل البرامج والموارد الدائمة لدعم رفاهية وصحة الموظفين. وبهذه المناسبة، صرح الشيخ جاسم بن سعود آل ثاني، مدير عام تنفيذي ورئيس الموارد البشرية، قائلًا: «إن فعالية اليوم الخاص بالصحة تعكس التزام البنك التجاري بتوفير بيئة عمل مُحفزة لموظفينا. وبالتركيز على الصحة والعافية البدنية، فإننا نهدف إلى تمكين موظفينا من عيش حياة صحية متوازنة».

تعاون مع مستشفى ذا فيو

ومن جانبه، صرح السيد ديزموند دونيلي الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مستشفى ذا فيو، قائلًا: «إنه لمن دواعي سرورنا أن تتعاون شركة إليجانسيا للرعاية الصحية مع البنك التجاري في فعالية اليوم الخاص بالصحة، وذلك ضمن جهود شركة إليجانسيا المتواصلة لتزويد المواطنين والمقيمين في دولة قطر بمرافق وخدمات طبية عالمية المستوى. معًا، نحن ملتزمون بتعزيز خدمات الرعاية الصحية وبناء مجتمع يتمتع بنمط حياة صحي».

FAQ

س1: ما هدف فعالية يوم الصحة؟

ج: تعزيز بيئة عمل صحية.

س2: ما هي مركزية صحة الموظفين في استراتيجية البنك التجاري؟

ج: جزءًا لا يتجزأ من نجاح العمل بشكل عام ومبادرته الصحية الأوسع.

س3: ما تأثير التعاون مع مستشفى ذا فيو؟

ج: تزويد المواطنين والمقيمين في دولة قطر بخدمات طبية عالمية المستوى.



اقرأ أيضا