النقاط الرئيسية

النقطة الرئيسيةالتفاصيل
معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني يبعث برسالة إلى رئيس الوزراء الباكستانيمعالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية قد بعث رسالة خطية إلى دولة السيد شهباز شريف رئيس الوزراء في جمهورية باكستان الإسلامية، تهدف إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.
تسليم الرسالة واستقبال دولة رئيس الوزراء الباكستانيسعادة الدكتور محمد بن عبدالعزيز بن صالح الخليفي وزير الدولة بوزارة الخارجية قد سلم الرسالة خلال استقبال دولة رئيس الوزراء الباكستاني له.
استعراض العلاقات الثنائية والموضوعات ذات الاهتمام المشتركتم في المقابلة استعراض علاقات التعاون بين البلدين ومناقشة آخر مستجدات المنطقة، بالإضافة إلى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
تقدير باكستان لجهود قطرأعرب دولة رئيس وزراء باكستان خلال المقابلة عن تقدير بلاده لجهود دولة قطر في تعزيز أمن واستقرار المنطقة.
لقاء مع وزير الخارجية الباكستانيسعادة وزير الدولة بوزارة الخارجية قد التقى أيضًا بسعادة السيد محمد إسحاق دار نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية بجمهورية باكستان الإسلامية، وتم خلال الاجتماع استعراض علاقات التعاون بين البلدين وعدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

المقال

بعث معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، رسالة خطية، إلى دولة السيد شهباز شريف رئيس الوزراء في جمهورية باكستان الإسلامية، تتصل بالعلاقات الثنائية، وسبل دعمها وتطويرها.

قام بتسليم الرسالة سعادة الدكتور محمد بن عبدالعزيز بن صالح الخليفي وزير الدولة بوزارة الخارجية، خلال استقبال دولة رئيس الوزراء الباكستاني له امس.

جرى، خلال المقابلة، استعراض علاقات التعاون بين البلدين، ومناقشة آخر مستجدات المنطقة، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وأعرب دولة رئيس وزراء باكستان، خلال المقابلة، عن تقدير بلاده لجهود دولة قطر لتعزيز أمن واستقرار المنطقة.

وكان سعادة وزير الدولة بوزارة الخارجية، اجتمع، أمس، مع سعادة السيد محمد إسحاق دار نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية بجمهورية باكستان الإسلامية، جرى، خلال الاجتماع، استعراض علاقات التعاون بين البلدين، وعدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

FAQ

س 1: ما هدف الرسالة التي بعثها معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني إلى رئيس الوزراء الباكستاني؟

ج: هدف الرسالة هو تعزيز العلاقات الثنائية بين قطر وباكستان.

س 2: من قام بتسليم الرسالة؟

ج: سعادة الدكتور محمد بن عبدالعزيز بن صالح الخليفي وزير الدولة بوزارة الخارجية قام بتسليم الرسالة لرئيس الوزراء الباكستاني.

س 3: ماذا تم مناقشته خلال اللقاء؟

ج: تم مناقشة علاقات التعاون بين البلدين والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.




اقرأ أيضا