النقاط الرئيسية:

الملخصالتفاصيل
تعلن جامعة فرجينيا كومنولث في قطر عن برامج صيفية للطلاببرنامج الجامعة الصيفي للفن والتصميم مع دورة في الروبوتات للأطفال
البرنامج مدته ثلاثة أسابيع ويشمل أسبوعًا اختياريًا لتطوير الملف الفني الشخصييهدف لتعليم أفضل الممارسات وتطوير مجموعة من الأعمال الإبداعية للطلاب
مناسب لطلاب المدارس الثانوية الذين يرغبون في متابعة التعليم في مجالات الفن والتصميممفيد للالتحاق بالجامعات التنافسية في هذه المجالات
البرنامج يستمر من 7 إلى 25 يوليو مع امكانية الالتحاق لأسبوع إضافيتقام الدورات في حرم جامعة فرجينيا كومنولث في قطر

التعليم في مجالات الفن والتصميم في جامعة فرجينيا كومنولث

أعلن قسم التعليم المجتمعي والتعليم المستمر في جامعة فرجينيا كومنولث كلية فنون التصميم في قطر، عن مجموعة من الدورات الصيفية لطلاب المدارس الثانوية والأطفال هذا العام، بالإضافة إلى برنامج الجامعة الشهير لطلبة الثانوية في الفن والتصميم 2024، سيقوم قسم التعليم المجتمعي والتعليم المستمر بطرح دورة في الروبوتات للأطفال، سيتم عقد الدورات في حرم جامعة فرجينيا كومنولث كلية فنون التصميم في قطر في المدينة التعليمية.

برنامج الجامعة الصيفي للفن والتصميم

يعد برنامج الجامعة الصيفي في الفن والتصميم لطلاب المدارس الثانوية برنامجًا مكثفًا مدته ثلاثة أسابيع مع أسبوع إضافي اختياري في تطوير الملف الفني الشخصي.

تعليم مجالات الفن والتصميم

خلال الأسابيع الثلاثة الأولى، سيتم تعريف الطلاب بجميع برامج درجة الفنون الجميلة في جامعة فرجينيا كومنولث كلية فنون التصميم في قطر، بما في ذلك برنامج التصوير الحركي، وتصميم الغرافيك، والتصميم الداخلي، والرسم والطباعة. سيمنح المشاركون فرصة لاختيار مجال اهتمامهم ودراسته بعمق خلال الفترة المتبقية من الدورة. سيستمر الطلاب الراغبون في الالتحاق بدورة تطوير الملف الفني الشخصي في الأسبوع الرابع. الهدف من فصول تطوير الملف الفني هو تعليم طلاب المدارس الثانوية أفضل الممارسات لتجميع مجموعة من أعمالهم الإبداعية، وفقًا للمعايير الدولية.

الفوائد والانتهازات

نظرًا لأن معظم جامعات الفنون والتصميم التنافسية تطلب ملفًا فنيا كجزء من عملية التقديم للالتحاق بالجامعة، فإن هذه الدورة مفيدة بشكل خاص لأولئك الذين يسعون للقبول في البرامج المتخصصة في الفن والتصميم والهندسة المعمارية والوسائط الجديدة والاتصالات والتكنولوجيا.

مواعيد الدورات

يستمر البرنامج الصيفي لطلاب المدارس الثانوية في الفترة من 7 إلى 25 يوليو 2024. وسيستمر الراغبون في الالتحاق بدورة تطوير الملف الفني أسبوعا رابعا حتى الأول من أغسطس. ستقام هذه الدورات من الساعة 10 صباحًا حتى 1:00 ظهرًا وحسب الأيام المحددة.

Frequently Asked Questions (FAQ)

Question 1: ما هي المجموعة المستهدفة لبرنامج الجامعة الصيفي في الفن والتصميم؟

الإجابة: يستهدف البرنامج طلاب المدارس الثانوية الذين يهتمون بمجالات الفن والتصميم ويرغبون في متابعة دراستهم في هذه المجالات.

Question 2: كيف يمكن التسجيل في البرنامج وما هي الشروط اللازمة؟

الإجابة: يمكن التسجيل في البرنامج عن طريق التواصل مع قسم التعليم المجتمعي والتعليم المستمر في جامعة فرجينيا كومنولث في قطر. لا توجد شروط مسبقة للتسجيل سوى الاهتمام بمجالات الفن والتصميم.

Question 3: ما هي فوائد برنامج تطوير الملف الفني الشخصي؟

الإجابة: يهدف برنامج تطوير الملف الفني الشخصي لتعليم الطلاب أفضل الممارسات في تجميع أعمالهم الإبداعية ويعزز فرص قبولهم في الجامعات المتخصصة في مجالات الفن والتصميم.




اقرأ أيضا