النقاط الرئيسية

النقطة الرئيسيةالتفاصيل
عملاء الدفع الفوري للفواتيرمؤهلين للمشاركة في سحب القرعة
قيمة القسيمة5000 ريال قطري
إعداد الدفع التلقائيتطبيق My Vodafone
تعليق المدير التنفيذيتوفير حلول سهلة وآمنة للدفع
عرض خاص5 جيجابايت من البيانات الإضافية
برنامج سحب القرعةفائز واحد كل شهر

قرعة الدفع الفوري للفواتير من فودافون قطر

بعد إطلاقها لحل الدفع التلقائي للفواتير في نهاية العام الماضي، أعلنت فودافون قطر أن جميع عملاء الباقات الصوتية وباقات النطاق العريض الجوال المسجلين في خدمة الدفع الفوري للفواتير سيكونون مؤهلين للمشاركة في سحب القرعة الحصري لعملاء هذه الخدمة الذين سيحصلون على فرصة للفوز بقسيمة من فودافون بقيمة 5000 ريال قطري يمكن استخدامها في شراء أي سماعات أو إكسسوارات من أي متجر من متاجر الشركة.

ويمكن للعملاء إعداد خدمة الدفع التلقائي للفواتير من خلال تطبيق My Vodafone لسداد قيمة فواتيرهم تلقائيًا كل شهر، وهو ما يوفر عملية دفع آمنة وسلسة وخالية من المتاعب، مما يلغي الحاجة لزيارة فروع الشركة.

وتعليقًا على هذه الخدمة، قال سايمون أورورك، مدير وحدة أعمال المستهلكين في فودافون قطر: «نهدف باستمرار إلى تزويد العملاء بحلول سهلة مع إتاحة إمكانية الوصول الفوري والسهل والآمن إلى احتياجات الدفع الخاصة بهم. وتُعد مكافآت الدفع التلقائي الجديدة للفواتير طريقتنا للتعبير عن شكرنا لعملائنا الأوفياء، حيث لا تزودهم بخدمة مريحة فحسب، بل توفر لهم كذلك فرصا للاستمتاع والاستفادة بشكل أكبر من كونهم جزءًا من عائلة فودافون».

ويمكن لجميع عملاء الباقات الصوتية وباقات النطاق العريض الجوال الذين اشتركوا في خدمة الدفع التلقائي الاستمتاع أيضًا بعرض لفترة محدودة يتضمن الحصول على 5 جيجابايت من البيانات الإضافية التي تسري لمدة أسبوعين عند سداد قيمة الفاتورة، للبقاء على اتصال مع الأهل والأصدقاء والأحباء واستكشاف المزيد من المعلومات عبر شبكة الإنترنت.

و في إطار برنامج سحب القرعة الذي يستمر حتى 8 سبتمبر 2024، سيقع الاختيار على فائز واحد من سعداء الحظ للفوز بهذه القسيمة خلال السحب الذي يُقام مرة كل شهر.

FAQ

س1: كيف يمكنني المشاركة في سحب القرعة؟

يجب أن تكون مشتركًا في خدمة الدفع الفوري للفواتير لتكون مؤهلا للمشاركة في سحب القرعة.

س2: كم هي قيمة القسيمة الفائزة؟

قيمة القسيمة الفائزة هي 5000 ريال قطري.

س3: هل يتم توفير عروض إضافية للمشتركين في خدمة الدفع التلقائي؟

نعم، يمكنك الاستفادة من عرض خاص يتضمن الحصول على 5 جيجابايت من البيانات الإضافية عند سداد قيمة الفاتورة.

س4: ما هي فترة البرنامج الحالية لسحب القرعة؟

يستمر برنامج سحب القرعة حتى 8 سبتمبر 2024.



اقرأ أيضا