النقاط الرئيسية

النقطة الرئيسيةمحتوى النقطة
نظمت دولة قطر فعالية بعنوان “الاصطفاف من أجل التأثير القطري: الدور المستمر لخطة العمل العالمية من أجل تمتع الجميع بأنماط عيش صحية وبالعافية” في جنيف.تعاون بين قطر وألمانيا وغانا في تنظيم الفعالية.
تم دشن الملخص التنفيذي لتقرير “الرياضة من أجل الصحة” في الفعالية.التقرير يتضمن النقاط الرئيسية لمشروع “الرياضة من أجل الصحة” في كأس العالم FIFA قطر 2022.
تأسست شراكة “الرياضة من أجل الصحة” بين قطر ومنظمة الصحة العالمية والفيفا.الهدف هو جعل كأس العالم FIFA قطر 2022 صحية وآمنة ونموذجا للاحتفالات الرياضية الكبرى في المستقبل.
أكدت سعادة وزير الصحة العامة على أهمية الابتكار واستثمار الفرص الناشئة في تعزيز الصحة.برنامج “الرياضة من أجل الصحة” يساهم في حماية وتعزيز الصحة محليا وعالميا من خلال كأس العالم FIFA قطر 2022.
اشترك فريق من مؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية “ويش” في الفعالية.مؤتمر “ويش” يهدف إلى إيجاد حلول مبتكرة للتحديات الصحية العالمية.

ملخص

نظمت دولة قطر، ممثلة في وزارة الصحة العامة، بالتعاون مع جمهورية ألمانيا الاتحادية، وجمهورية غانا، في جنيف فعالية تحت عنوان “الاصطفاف من أجل التأثير القطري: الدور المستمر لخطة العمل العالمية من أجل تمتع الجميع بأنماط عيش صحية وبالعافية”.

اقرأ أيضا