النقاط الرئيسية

النقطةالمحتوى
1تكريم مدارس مؤسسة قطر 2024 وتخريج 290 خريجًا وخريجة.
2حضور سمو الشيخة موزا بنت ناصر وسعادة الشيخة هند بنت حمد آل ثاني وعدد من الوزراء والدبلوماسيين وأعضاء هيئة التدريس ومديري المدارس وأولياء الأمور.
3تأكيد مؤسسة قطر على دور المدارس في تنمية الطلاب.
4تشجيع الخريجين على تحقيق طموحاتهم وخدمة وطنهم.

شهادات تكريم لمدارس مؤسسة قطر 2024

شهدت صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر، رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، حفل تكريم مدارس مؤسسة قطر 2024، الذي احتفى بإنجازات نحو 290 خريجا وخريجة – من بينهم 246 قطريا موزعين على سبع مدارس تابعة للمنظومة التعليمية لمؤسسة قطر.

كما حضر الحفل، الذي أقيم بمركز قطر الوطني للمؤتمرات، سعادة الشيخة هند بنت حمد آل ثاني، نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر والرئيس التنفيذي للمؤسسة، وعدد من أصحاب السعادة الوزراء والدبلوماسيين، وأعضاء هيئة التدريس، ومديري المدارس، وأولياء أمور الطلاب الخريجين.

توجيهات السيدة عبير آل خليفة

وفي هذا الصدد، قالت السيدة عبير آل خليفة، رئيس التعليم ما قبل الجامعي في مؤسسة قطر: “نحتفل اليوم بتخريج كوكبة مميزة من الخريجين والخريجات في مدارس مؤسسة قطر”. مضيفة: “إن هذا اليوم يمثل علامة فارقة في حياتهم، كجسر يعبر بين أحلام الماضي وآمال المستقبل، فهم يقفون اليوم على أعتاب النجاح، مكللين بالفخر لأنهم أدوا الأمانة، ويتطلعون إلى بدايات جديدة مليئة بالفرص”.

وأضافت آل خليفة: “على مدار أكثر من خمسة وعشرين عاما، عملت مدارسنا بكل جهد وإخلاص لتوافق نهضة وطن أعطانا الكثير”، وتابعت: “اليوم، ومن هذا الصرح الشامخ، تنطلق هذه الدفعة المتميزة بأخلاقها

اقرأ أيضا