النقاط الرئيسية:

التاريخ2 يونيو 2024
الموقعبلاس فاندوم مول، الدوحة
الشركةمويسيس ستيفنس
الخدمات المقدمةترتيبات الزهور الفاخرة والخدمات الراقية
مزيد من المعلوماتwww.moysesflowers.qa

افتتاح واحة الشفلحية الجديدة في بلاس فاندوم مول بالدوحة

افتتحت واحة الشفلحية التابعة لمجموعة الفردان الفرع الثاني لمويسيس ستيفنس في بلاس فاندوم مول بالدوحة في 2 يونيو 2024. يأتي هذا التوسع بعد النجاح الكبير للفرع الأول في فندق سانت ريجيس الدوحة.

عن مويسيس ستيفنس

تُعرف مويسيس ستيفنس بأنها واحدة من أقدم العلامات التجارية للزهور في العالم، مع جذورها في لندن وضعت العلامة التجارية باستمرار معايير الابتكار والجودة في مجال الزهور.

افتتاح الفرع الثاني في بلاس فاندوم مول

يأتي الفرع الجديد في بلاس فاندوم مول استجابة للطلب العالي من العملاء على خدمات الزهور الفاخرة. يقع هذا الفرع في واحدة من أرقى وجهات التسوق في الدوحة، وسيقدم نفس ترتيبات الزهور والخدمات الراقية التي رسخت سمعة مويسيس ستيفنز المرموقة.

حفل الافتتاح

حضر الافتتاح السيد فردان فهد الفردان، المدير العام لواحة الشفلحية والسيد سبالي مارسينكو، مدير شركة مويسيس ستيفنس في بريطانيا. وقال السيد فردان فهد الفردان: “نحن سعداء بإفتتاح الفرع الثاني لمويسيس ستيفنس في بلاس فاندوم مول بعد الاقبال الشديد على الفرع الأول في سانت ريجس الدوحة. هدفنا هو توفير تجربة استثنائية وهذا التوسع هو شهادة على التزامنا بتلبية الاحتياجات الفاخرة لعملائنا فمويسيس ستيفنس بكل فخر حاصلة على مرسوم ملكي من جلالة الملك البريطانية، مما يؤكد تفانينا في تقديم خدمات ذات جودة ملكية للجميع.”

الخدمات المقدمة

سوف يقدم الفرع الجديد في بلاس فاندوم مول مجموعة واسعة من ترتيبات الزهور، والتصاميم المخصصة، والخدمات المتميزة، لتوفير ما يحتاجه العملاء لكافة المناسبات.

لمزيد من المعلومات عن مويسيس ستيفنس وعروضها، يرجي زيارة www.moysesflowers.qa

قسم الأسئلة الشائعة

س1: هل هناك فروع أخرى لمويسيس ستيفنس؟

ج: نعم، فرع آخر قائم في فندق سانت ريجيس الدوحة.

س2: هل يمكننا تصميم ترتيبات مخصصة في فرع بلاس فاندوم مول؟

ج: نعم، يمكننا تلبية جميع احتياجاتكم المخصصة للترتيبات الزهور في الفرع الجديد.

س3: هل مويسيس ستيفنز تضمن جودة الخدمة؟

ج: نعم، مويسيس ستيفنز تلتزم بتقديم خدمات ذات جودة عالية وملكية لجميع العملاء.




اقرأ أيضا