النقاط الرئيسية

الموضوعالتفاصيل
عُقدت يوم امس الجمعية العمومية لاتحاد الكرة لعام 2024في قاعة (لوسيل) بفندق ريتز كارلتون الدوحة، برئاسة سعادة جاسم بن راشد البوعينين رئيس الاتحاد وبحضور السادة أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد والسيد الأمين العام، إلى جانب أعضاء الجمعية العمومية من السادة ممثلي الأندية ومديري إدارات ورؤساء أقسام ولجان الاتحاد المختلفة ولفيف من وسائل الإعلام المحلية.
موافقة الجمعية العمومية على كافة البنودتمت الموافقة على جميع البنود المطروحة في جدول الأعمال.
إعلان اكتمال النصاب القانوني وبدء الجمعية العموميةتم الإعلان عن اكتمال النصاب القانوني بحضور أعضاء الجمعية العمومية، وانطلاق الاجتماع العمومي وفقًا للنظام الأساسي.
تقديم فيلم تسجيلي لإنجازات المنتخبات والأنديةتم عرض فيلم تسجيلي يستعرض أبرز إنجازات ومشاركات المنتخبات والأندية في الموسم الماضي.
كلمة افتتاحية لرئيس اتحاد الكرةألقى رئيس اتحاد الكرة كلمة افتتاحية شكر فيها أعضاء الجمعية العمومية على جهودهم المبذولة، وأشاد بالإنجازات التي حققها المنتخب والأندية.
مناقشة مواضيع متعددة واعتماد التقاريرتمت مناقشة العديد من المواضيع المدرجة في جدول الأعمال، بما في ذلك مراجعة محضر الاجتماع السابق واعتماد التقارير السنوية والمالية.

عقدت يوم امس الجمعية العمومية لاتحاد الكرة لعام 2024، بقاعة (لوسيل) بفندق ريتز كارلتون الدوحة، برئاسة سعادة جاسم بن راشد البوعينين رئيس الاتحاد وبحضور السادة أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد والسيد الأمين العام، إلى جانب أعضاء الجمعية العمومية من السادة ممثلي الأندية ومديري إدارات ورؤساء أقسام ولجان الاتحاد المختلفة ولفيف من وسائل الإعلام المحلية.

وتلا ذلك الكلمة الافتتاحية لسعادة جاسم بن راشد البوعينين رئيس اتحاد الكرة التي تقدم خلالها بالشكر والتقدير لأعضاء الجمعية العمومية من الأندية على جهودهم خلال الموسم الماضي مستذكراً الإنجاز الأكبر الذي حققه منتخبنا الأول في بطولة كأس آسيا 2023 والتتويج بلقبها للمرة الثانية في تاريخه، منوهاً في الوقت نفسه بالدور الكبير للأندية في تحقيق هذا الإنجاز، بالإضافة إلى مباركته إلى جميع الأندية التي حققت بطولات خلال الموسم الرياضي على كافة الأصعدة، متمنياً لهم التوفيق في الموسم القادم بإذن الله، ومؤكداً على أن النجاحات التي تحققت هي بتضافر كافة الجهود.

وناقشت الجمعية العمومية العادية العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال،حيث تم تعيين أعضاء لمراجعة محضر الاجتماع بترشيح ثلاثة أندية وهي السد والدحيل والشمال، كما تم تعيين مدققي الأصوات من أندية قطر والخريطيات وأم صلال، ثم عرض الاجتماع تقرير الرئيس حول الأنشطة بما في ذلك الأنشطة منذ آخر اجتماع جمعية عمومية عادية (اجتماع الجمعية العمومية العادية لعام 2023) واعتماد محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق للاتحاد المنعقد بتاريخ 1 يونيو 2023، كما تضمن جدول الأعمال اعتماد التقرير السنوي لأنشطة الاتحاد، وعرض البيانات المالية المدققة واعتمادها وتقرير المدقق الخارجي المستقل، ومناقشة واعتماد الموازنة، بالإضافة إلى أي بنود أخرى مُقترحة من قبل الأعضاء أو اللجنة التنفيذية للاتحاد، مع الملاحظات الختامية للرئيس.

الأسئلة الشائعة

س1: كيف تم تنظيم الجمعية العمومية لاتحاد الكرة لعام 2024؟

تم عقد الجمعية العمومية في قاعة (لوسيل) بفندق ريتز كارلتون الدوحة بحضور رئيس الاتحاد وأعضاء اللجنة التنفيذية وممثلي الأندية ووسائل الإعلام.

س2: هل تمت الموافقة على جميع البنود المطروحة في الاجتماع؟

نعم، تمت الموافقة على جميع البنود في جدول الأعمال.

س3: ما هي النقاط الرئيسية التي تم مناقشتها في الاجتماع؟

تمت مناقشة العديد من المواضيع بما في ذلك مرا

اقرأ أيضا