النقاط الرئيسية
يطمح الرياني لظهور مغاير في الموسم الكروي الجديد 2024-2025.
النتائج السابقة للفريق لم تكن مرضية.
تقييم شامل للفريق وإعداد خطط مناسبة للموسم الجديد.
تولي الشيخ القعقاع بن حمد آل ثاني رئاسة النادي.
استراتيجية النادي الطموحة وتطلعات الجماهير.
المحترفون مستمرون في الفريق.
معسكر إعدادي في هولندا.

الرهيب الرياني يطمح لظهور مغاير في الموسم الكروي القادم

يهدف نادي الرهيب الرياني، وهو واحد من أكثر الأندية جماهيرية في قطر، إلى تحقيق نتائج أفضل في الموسم الكروي الجديد 2024-2025. وفي الموسم السابق ، استحوذ الفريق على المركز الثاني في دوري نجوم اكسبو بالإضافة إلى تأهله لنهائي كأس قطر وخسارته أمام الوكرة، وقد خرج من ربع نهائي كأس سمو الأمير بعد خسارته أمام القطراوي بركلات الترجيح.

التقييم الشامل للفريق وإعداد الخطط للموسم الجديد

تستعد إدارة النادي للموسم الكروي الجديد 2024-2025 من خلال وضع استراتيجية مبكرة ووضع الخطط اللازمة. في هذا الإطار ، ستجري تقييمًا شاملاً للفريق سواء على مستوى الجهاز الفني أو اللاعبين. ويهدف هذا التقييم إلى ضمان استعداد الفريق بالشكل المثلى للمنافسة على الألقاب وتحقيق تطلعات الجماهير.

استراتيجية النادي الطموحة وتطلعات الجماهير

تسعى جماهير الريان لعودة فريقها للتنافس على الألقاب في الموسم الجديد. وعلى الرغم من وجود استراتيجية طموحة للنادي ، إلا أن الجماهير تتطلع دائمًا إلى تحقيق المزيد. وتأمل في أن يكون الفريق قويًا وقادرًا على المنافسة في الدوري وكأس سمو الأمير وكأس قطر والبطولات الآسيوية.

استمرار المحترفين في الفريق

نادي الريان يعتزم الاحتفاظ باللاعبين المحترفين السبعة في الفريق للحفاظ على التجانس بين اللاعبين وتوفير وقت أكبر لإعداد الفريق للموسم القادم. قائمة المحترفين تتضمن الياباني شوجو تانيجوتشي والمغربي سفيان بوفال إلى جانب الإسباني رودريغو مورينو والبرازيلي روجر غيديس والبرازيلي جابريال بيريرا والإسباني تياغو مينديز والبرتغالي أندريه أمارو.

معسكر إعدادي في هولندا

سيخوض الفريق الكروي الأول لنادي الريان معسكره الإعدادي في هولندا ابتداءً من تاسع يوليو وحتى التاسع والعشرين من نفس الشه

اقرأ أيضا