النقاط الرئيسية

مشروع الأضاحي
يتيح للمتبرعين اختيار قيمة الأضحية وتوجيهها لأي دولة من 40 دولة حول العالم.
حملة لبيه غزة
تهدف إلى دعم أهل غزة وتوفير الاحتياجات الضرورية العاجلة لهم.
مبادرة «10 ×10»
تهدف إلى حشد الدعم لعشرة مشاريع خيرية في المجالين الإغاثي والتنموي.

تطبيق قطر الخيرية للعمل الخيري المتنوع

يفتح تطبيق قطر الخيرية أبوابًا لعدة فرص للعمل الخيري في هذه الأيام المباركة. يسهل التطبيق على المتبرعين العثور على الفرص المناسبة للتبرع بها، سواء كانت لحملة “ذي الحجة” أو لحملة “لبيه غزة” ومشاريعهما ومبادراتهما.

يركز تطبيق قطر الخيرية على عدة مجالات للعمل الخيري، ومنها مشروع الأضاحي حيث يمكن للمتبرعين اختيار قيمة الأضحية وتوجيهها لأي دولة من 40 دولة حول العالم، بالإضافة إلى اختيار المناطق والدول التي تشهد أحداثًا وظروفًا استثنائية مثل فلسطين وغزة والنازحين في الداخل السوري واللاجئين السوريين في الدول المجاورة.

تهدف حملة “لبيه غزة” إلى دعم أهل غزة وتوفير الاحتياجات الضرورية العاجلة لهم في مجالات الغذاء والإيواء والدواء. تهدف الحملة إلى الوصول إلى 550 ألف شخص بتكلفة إجمالية تقدر بـ 40 مليون ريال.

تسعى مبادرة “10 × 10” إلى حشد الدعم لعشرة مشاريع خيرية في المجالين الإغاثي والتنموي. تطرح قطر الخيرية هذه المشاريع عبر تطبيقها الإلكتروني، مما يتيح الفرصة للمتبرعين وأهل الخير للتبرع لها يوميًا بحسب قدراتهم.

بالإضافة إلى ذلك، توفر خدمة “هدية” للمتبرعين إمكانية صنع هدايا صدقة يفاجئون بها أحباءهم ويسعدون قلوبهم. يمكن للمتبرعين أيضًا اختيار أحد مشاريع الصدقة والتبرع بها في ثواب من يحب.

للتبرع ولمعرفة المزيد عن هذه الأنشطة والمشاريع، يرجى زيارة https:/‏‏/‏‏qch.qa/‏‏APP.

FAQ

كيف يمكنني التبرع لمشروع الأضاحي؟

يمكن للمتبرعين التبرع لمشروع الأضاحي عن طريق تطبيق قطر الخيرية بتحديد قيمة الأضحية وتوجيهها لأي دولة من 40 دولة حول العالم.

ما هي هدف حملة “لبيه غزة”؟

تهدف حملة “لبيه غزة” إلى دعم أهل غزة وتوفير الاحتياجات الضرورية العاجلة لهم في مجالات الغذاء والإيواء والدواء.

كيف يمكنني المساهمة في مبادرة “10 × 10″؟

يمكن للمتبرعين المساهمة في مبادرة “10 × 10” من خلال تطبيق قطر الخيرية، حيث يستطيعون تحديد المشاريع التي يرغبون بالتبرع لها يوميًا بحسب قدرتهم.

كيف يمكنني استخدام خدمة “هدية”؟

يتيح تطبيق قطر الخيرية للمتبرعين استخدام خدمة “هدية” لتحويل هداياهم إلى صدقة لمن يحتاجونها في أي وقت.



اقرأ أيضا