النقاط الرئيسية

فريق قطر للمحترفين للدراجات الهوائيةتطوير اللاعبين القطرييندعم الأندية وتمثيل المنتخبات القطريةشركة “أُريدُ” الراعي الرسمي

أعلن الاتحاد القطري للدراجات الهوائية عن إنشاء فريق قطر للمحترفين

أعلن الاتحاد القطري للدراجات الهوائية والترايثلون في مؤتمر صحفي عقده عن إنشاء فريق قطر للمحترفين للدراجات الهوائية ودعمه لوجستيا وإداريا في تحضيراته ومشاركاته القادمة في الساحتين المحلية والعالمية.

تكوين الفريق وأهدافه المستقبلية

ويضم فريق قطر للمحترفين نخبة من الدراجين القطريين الطموحين للوصول الى العالمية للوصول الى أعلى المستويات والملتزمين بتمثيل دولة قطر بأفضل صورة.

كما يهدف الفريق الى تطوير اللاعبين القطريين للمساهمة في المنتخب الوطني وتحقيق نتائج مشرفة في المحافل الدولية.

دعم الاتحاد والشركة الراعية

وأكد محمد جهام الكواري رئيس الاتحاد القطري للدراجات والترايثلون في المؤتمر الصحفي على دعم الاتحاد لإنشاء وتشكيل الفريق متمنيا له تحقيق النجاح في السباقات والطوافات التي سيخوضها في الفترة المقبلة وتحقيق نتائج مميزة على الساحة العالمية.

من جهته قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في “أُريدُ”، “الراعي الرسمي الذهبي للفريق” في كلمته خلال المؤتمر إن الشركة تدعم المواهب القطرية الواعدة مؤكدا ثقته في نجاح المشروع وهذه المجموعة المتميزة.

تقديم فريق قطر للمحترفين

وتم خلال المؤتمر تقديم فريق قطر للمحترفين للدراجات الهوائية والذي يتكون من ثمانية دراجين هم سلمان إسماعيل الفارسي، وعبدالله فهد الزراع، وعبدالعزيز محمد النعيمي، وعبدالله صقر المفتاح، وفارس شريدة المهندي، ونايف خالد المسلم، وتميم جمال الكواري، وفضل مبارك الخاطر.

الهيئات والشركات الداعمة

كما تم خلال المؤتمر تكريم الهيئات والشركات والمؤسسات الداعمة للفريق.

الأسئلة الشائعة

  • ما هي أهداف فريق قطر للمحترفين للدراجات الهوائية؟

    تطوير اللاعبين القطريين وتحقيق نتائج مشرفة في المحافل الدولية.

  • من هو الراعي الرسمي للفريق؟

    شركة “أُريدُ”.

  • من هم أعضاء فريق قطر للمحترفين للدراجات الهوائية؟

    ثمانية دراجين هم سلمان إسماعيل الفارسي، وعبدالله فهد الزراع، وعبدالعزيز محمد النعيمي، وعبدالله صقر المفتاح، وفارس شريدة المهندي، ونايف خالد المسلم، وتميم جمال الكواري، وفضل مبارك الخاطر.



اقرأ أيضا