النقاط الرئيسية

الموسم الصيفي في قطر
رزنامة فعاليات قطر
ثلاثة أشهر من الأنشطة والفعاليات المليئة بالمرح
تجارب سياحية متنوعة

كشفت /زوروا قطر- Visit Qatar/ عن أحدث إصداراتها للموسم الصيفي من دليلها السياحي، رزنامة فعاليات قطر، على مدى ثلاثة أشهر، اعتبارا من يونيو الجاري وحتى أغسطس المقبل، والتي تضم باقة متنوعة من التجارب السياحية والفعاليات المليئة بالمرح والعروض الترويجية والحفلات الموسيقية، خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

وأفاد بيان لـ/قطر للسياحة/ اليوم، بأن الفعاليات تتنوع ما بين التجارب الخارجية الغنية والاستمتاع بأجواء الصيف، من خلال الأنشطة والألعاب الشاطئية في الوجهات السياحية، إضافة إلى الحدائق الترفيهية الداخلية لاستقطاب الصغار، مشيرة إلى أن الإصدار الصيفي من الرزنامة، مناسب لمختلف الفئات العمرية.

وقالت الشيخة نور عبدالله آل ثاني رئيس قسم رزنامة قطر: إن رزنامة الفعاليات الصيفية في قطر تمثل نتيجة مباشرة لجهود التعاون والتنسيق الاستراتيجي بين /Visit Qatar/ وشركائها، حيث يتم توفير مصدر واحد وموثوق لجميع المعلومات التي يحتاجها الزوار، للاستمتاع بتجربة مثيرة في البلاد.

وأضافت أن قطر أصبحت وجهة متنوعة طوال العام للفعاليات والأنشطة الترفيهية، سواء كانت الاهتمامات تتراوح بين استكشاف المعالم الطبيعية الخلابة أو الاستمتاع بالشواطئ الساحرة، أو حتى الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية داخل الأماكن المغلقة مع العائلة، لافتة إلى أن هذه الفعاليات ستبرز الضيافة الأصيلة لقطر، التي حظيت بشهرة عالمية.

وتتضمن الفعاليات الصيفية في قطر، عروض وحفلات عيد الأضحى، منها الأنشطة الترفيهية الخاصة بالأطفال، ومنتجعات وشواطئ، وعروضا ترويجية وتخفيضات توفرها الفنادق والمطاعم وغيرها من المرافق في قطر.

الأسئلة المتكررة

س1: ما هي فترة الفعاليات الصيفية في قطر؟

ج1: تمتد فعاليات الصيف في قطر لمدة ثلاثة أشهر من يونيو إلى أغسطس.

س2: ما هي أنواع الفعاليات المتوفرة في قطر؟

ج2: تشمل الفعاليات تجارب سياحية متنوعة، وأنشطة وألعاب شاطئية، وحدائق ترفيهية داخلية، وعروض وحفلات عيد الأضحى.

س3: هل هناك تخفيضات وعروض ترفيهية في قطر؟

ج3: نعم، توفر الفنادق والمطاعم وغيرها من المرافق في قطر عروضاً ترويجية وتخفيضات خلال فترة الفعاليات الصيفية.

س4: هل هناك أنشطة خاصة بالأطفال؟

ج4: نعم، تتضمن الفعاليات الصيفية في قطر أنشطة ترفيهية مخصصة للأطفال.



اقرأ أيضا