النقاط الرئيسية

الملخصفاز الوكرة بكأس قطر 2024 وأعاده إلى منصات التتويج بعد غياب دام عقدين من الزمن.
التواجد بالمربع الذهبيحل الوكرة في المركز الرابع في دوري نجوم إكسبو ولعب دورًا بارزًا في المربع الذهبي.
إنجاز كبيرفاز الوكرة بكأس قطر بعد 23 عامًا من آخر تتويج له في البطولات الرسمية.
أولى الصفقاتتعاقد الوكرة مع لاعبين جدد لتعزيز الفريق في الموسم المقبل.

دون الوكرة اسمه في سجل الفائزين بالألقاب خلال الموسم الكروي 2023-2024 المنتهي حديثا عندما نجح في التتويج بكأس قطر 2024 التي أعادته إلى منصات التتويج بعد غيابه عنها لأكثر من عقدين من الزمن.

وجاء فوز النواخذة باللقب الغالي مسيرتهم الجيدة في دوري نجوم إكسبو حيث لعبوا في منافساته دورا بارزا بتواجدهم الدائم ضمن مربعه الذهبي رغم حالة عدم الاستقرار التي طالت جهازه الفني.

التواجد بالمربع الذهبي

تمكن الوكرة من إنهاء دوري نجوم إكسبو في المركز الرابع برصيد 38 نقطة حصل عليها من 11 انتصارا و5 تعادلات بينما لم يحصل على أي نقطة في 6 مباريات بسبب خسارته فيها.

كان الفريق الوكراوي قد وصل في بعض الجولات إلى الوصافة واقترب من المنافسة على الصدارة، ولكن بقيادة مدربه الإسباني ماكيز لوبيز الذي كان يشرف عليه منذ عام 2018 قبل أن يرحل عنه لتولي مسؤولية الإشراف على العنابي في كأس آسيا قطر 2023 التي أقيمت خلال الفترة من 10 يناير إلى 12 فبراير 2024 ويقوده لتتويج بلقبها.

إنجاز كبير

أنهى الوكرة بطولة الدوري ضمن أندية المربع الذهبي للموسم الثالث تواليا ولذلك نال شرف المشاركة في كأس قطر 2024 فحقق فيها اللقب الغالي على الرغم من أسهمه في بورصة الترشيحات للفوز بها لم تكن هي الأعلى.

فقد تمكن من الفوز في نصف النهائي على السد، بطل الدوري، بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2-2، ثم فاز في المباراة النهائية على الريان 1-0.

أولى الصفقات

من بين عوامل نجاح الوكرة في موس

اقرأ أيضا