النقاط الرئيسية:

ترحيب بالرحلات المباشرة إلى ادنبرة
تطور السياحة في اسكتلندا
البنية التحتية والفرص التجارية في أدنبرة
تاريخ النجاحات للخطوط الجوية القطرية

تحتفل الخطوط الجوية القطرية بمرور 10 سنوات على تشغيل رحلاتها المباشرة الى العاصمة الأسكتلندية ادنبرة العاصمة المفعمة بالحضارة والتراث العالمي وكان نمو صناعة السياحة في اسكتلندا إضافة إلى التطورات التي تشهدها البنية التحتية هناك والفرص التجارية الكبيرة التي تزخر بها المدينة كانت من العوامل الرئيسية التي دفعت الخطوط الجوية القطرية لاتخاذ قرار تسيير رحلات منتظمة إليها.

رحلات مباشرة إلى أدنبرة

وتعد أدنبرة ثالث وجهة للناقلة في المملكة المتحدة تسبقها كل من لندن التي تم تدشينها عام 1997 ومانشستر في عام 2003 وتستمر الخطوط الجوية القطرية الحائزة على العديد من الجوائز العالمية بسلسلة انجازاتها التي تجلت في حصولها على جائزة «أفضل درجة أعمال في العالم 2023» خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2023 وذلك للمرة العاشرة في تاريخها. كما حصدت الخطوط القطرية جائزة «أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط» وجائزة «أفضل صالة لانتظار المسافرين على درجة رجال الأعمال» وجائزة «أفضل خدمات طعام على درجة رجال الأعمال في العالم» وذلك خلال معرض باريس الجوي 2023. وقد فازت الخطوط الجوية القطرية بجائزة «أفضل شركة طيران في العالم» لسبع مرات ويعد ذلك إنجازاً غير مسبوق.

أسئلة شائعة:

1. من هي الناقلة التي تدير رحلات مباشرة إلى أدنبرة؟

الخطوط الجوية القطرية تدير رحلات مباشرة إلى أدنبرة.

2. ما هي الجوائز التي حصدتها الخطوط القطرية؟

حصدت الخطوط القطرية جوائز عديدة منها “أفضل شركة طيران في العالم” و”أفضل درجة أعمال في العالم” و”أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط”.

3. متى بدأت الخطوط الجوية القطرية تشغيل رحلاتها إلى أدنبرة؟

بدأت الخطوط الجوية القطرية تشغيل رحلاتها المباشرة إلى أدنبرة منذ 10 سنوات.



اقرأ أيضا