النقاط الرئيسية

معلوماتتفاصيل
اسم المطعمبانيهانا
تفتح الفرع29 مايو
الموقعبلاس فاندوم مول
المأكولاتاليابانية
التجربةتناول الطعام المسرحي

دائمًا ما يبتسم عشاق الطعام في المدن الكبرى حول العالم عندما تذكر بانيهانا. يمكنك الآن الاستمتاع بـ “تجربة بانيهانا ” الشهيرة هنا في قطر كأحدث عضو في شركة المطاعم متعددة الجنسيات هذه والمتخصصة في المأكولات اليابانية، والتي افتتحت يوم الأربعاء الموافق 29 مايو الجديد في بلاس فاندوم مول.

حضر الافتتاح سعادة الشيخ نواف بن ناصر آل ثاني ، رئيس مجلس ادارة ناصر بن خالد القابضة، مدراء كوادكو لإدارة المطاعم وهم سعادة الشيخ جاسم بن نواف آل ثاني، السيد حسن علي العبد الله و السيد فهد علي العبد الله، إضافة إلى كبار الشخصيات وممثلي وسائل الإعلام.

وتعليقا على المناسبة قال الشيخ جاسم بن نواف آل ثاني: “نحن سعداء بافتتاح الفرع الثاني لمطعم بانيهانا واحضار تجربة الطهي الحي هنا إلى بلاس فاندوم مول. سيستمتع جميع زوار بانيهانا بالطعام الياباني اللذيذ وسيستمتعون بعروض الطهاة الحية.”

أسس بانيهانا “روكي” أوكي في مدينة نيويورك عام 1964 ، ولا يمكن إنكار أن اسم بانيهانا مألوف لدى الكثيرين مثل تجربة تناول الطعام المسرحي الأصلي. يجلس الضيوف حول طاولة تيبانياكي كبيرة حيث يتم طهي طعامك أمام عينيك مباشرة بينما يستمتع الطاهي الخاص بك بالترفيه ، والذي لا يعد الطعام فحسب ، بل يسلّي الضيوف بمهارات الطهي والمحادثات المسلية. يتخصص بانيهانا بتقديم المأكولات اليابانية على طراز تيبانياكي، والتي تشمل مجموعة متنوعة من الأطباق لتناسب جميع التفضيلات الغذائية ، وبالطبع ، لن يكون هذا مطعمًا يابانيًا بدون مجموعة رائعة من السوشي.

 

FAQ

الأسئلة الشائعة

  • متى فتح مطعم بانيهانا في قطر؟
  • ما هي تجربة بانيهانا المعروفة؟
  • ما هي المأكولات التي يقدمها بانيهانا؟
  • أفتح المطعم في يوم الأربعاء الموافق 29 مايو.
  • تتميز بانيهانا بتجربة تناول الطعام المسرحي حيث يتم طهي الطعام أمام الزوار.
  • يقدم بانيهانا مجموعة متنوعة من المأكولات اليابانية مثل تيبانياكي والسوشي.




اقرأ أيضا