النقاط الرئيسية

النقطة الرئيسية
تعزيز التعاون السياحي بين قطر ومنغوليا
تسهيل إجراءات السفر والحصول على التأشيرات السياحية بين البلدين
تعزيز الاستثمارات في القطاع السياحي في منغوليا
تشجيع القطريين على السفر والسياحة في منغوليا

استعراض التعاون السياحي بين قطر ومنغوليا

استعرضت غرفة قطر مع وفد من جمهورية منغوليا سبل تعزيز علاقات التعاون بين الجانبين في المجالات السياحية، وتسهيل إجراءات السفر والسياحة بين البلدين من خلال تدشين خطوط جوية مباشرة وتسهيل إجراءات الحصول على التأشيرات السياحية.

الاجتماع بين الغرفة القطرية ووفد منغوليا

جاء ذلك خلال اجتماع السيد محمد بن طوار الكواري النائب الأول لرئيس غرفة قطر، اليوم، مع وفد يضم نخبة من الشركات السياحية في منغوليا برئاسة سعادة السيد سيرغيلين بوريف سفير جمهورية منغوليا “غير مقيم” لدى الدولة.

تعزيز التعاون السياحي بين قطر ومنغوليا

وقال بن طوار إن غرفة قطر حريصة على تعزيز التعاون مع الجانب المنغولي في المجالات السياحية والاقتصادية عموما، منوها بالتطور الكبير الذي شهدته منغوليا في السنوات الأخيرة في البنية التحتية للقطاع السياحي مما يجعلها وجهة مهمة للسياح.

فرص الاستثمار في القطاع السياحي في منغوليا

وأشار النائب الأول لرئيس غرفة قطر إلى رغبة رجال الأعمال القطريين في التعرف على فرص الاستثمار في القطاع السياحي في منغوليا والمزايا الممنوحة للمستثمرين الأجانب، لافتا إلى أن غرفة قطر تشجع رجال الأعمال القطريين لاستكشاف فرص الاستثمار في منغوليا.

التعريف بالقطاع السياحي المنغولي

ومن جانبه استعرض سعادة السيد سيرغيلين بوريف التطورات التي شهدها القطاع السياحي في منغوليا في السنوات الأخيرة، وقال إن زيارتهم إلى قطر تستهدف التعريف بالقطاع السياحي المنغولي وحث القطريين على السياحة في منغوليا.

فرص الاستثمار في القطاع السياحي

ومن جهته، قال السيد اورجيلبولد تسوغتغيريل ممثل مجموعة /تافان بوغو/ في دول الاتحاد الأوربي، وهي واحدة من أكبر الشركات القابضة في منغوليا، إن المجموعة التي تأسست قبل نحو 70 عاما ولديها حاليا 21 شركة تابعة، تعمل على تطوير الخدمات السياحية ولديها استثمارات في الفنادق والمطاعم وحجوزات السفر، لافتا إلى تطلع الشركة إلى التعاون مع شركات قطرية في القطاع السياحي، كما تأمل في تشجيع القطريين على السفر إلى منغوليا.

الأسئلة الشائعة

  • هل هناك خطوط جوية مباشرة بين قطر ومنغوليا؟

    نعم، تم تدشين خطوط جوية مباشرة بين البلدين.

  • هل يشجع مجموعة /تافان بوغو/ القطريين على الاستثمار في القطاع السياحي في منغوليا؟

    نعم، تشجع المجموعة القطرية على الاستثمار في القطاع السياحي في منغوليا.

  • ما هي المزايا المقدمة للمستثمرين الأجانب في القطاع السياحي في منغوليا؟

    تقدم منغوليا مزايا متعددة للمستثمرين الأجانب في القطاع السياحي، من بينها تسهيل إجراءات الحصول على التأشيرات السياحية.



اقرأ أيضا