النقاط الرئيسية

النقاط الرئيسية
برنتان الدوحة يكشف عن ركن أحذية أندريا وازن في العام الماضي
برنتان الدوحة هو وجهة مثالية لعشاق الموضة
تصميم أحذية أندريا وازن ذات الجودة العالية والأناقة
أندريا وازن تشارك قصة إلهامها وتوسعها في الدوحة
ردود فعل إيجابية مبهرة من العملاء في برنتان الدوحة

برنتان الدوحة يكشف عن ركن أحذية أندريا وازن في العام الماضي

كشف برنتان الدوحة – ملاذ المتسوقين الذين يبحثون عن مزيج مثالي من الأناقة والذوق المعاصر – عن ركن أحذية أندريا وازن العام الماضي، العلامة الشهيرة المتخصصة في تصميم أرقى الأحذية العصرية والأنيقة. واستطاعت العلامة أن تأسر عشاق الموضة في جميع أنحاء العالم بأحذيتها الجريئة ذات الجودة العالية.

أندريا وازن تشارك قصة إلهامها وتوسعها في الدوحة

وفي مقابلة حصرية مع الشرق، شاركت أندريا وازن، مؤسسة العلامة، إلهامها وراء تدشين ركن الأحذية في برنتان الدوحة العام الماضي. وقالت: “جاء القرار وراء تدشين ركن أحذيتنا في برنتان الدوحة نتاجاً لاستراتيجياتنا التوسعية. تعد الدوحة مدينة نابضة بالحياة ومواكبة للموضة العصرية، وكانت تلك الخطوة بمثابة فرصة لنا للتواصل مع عملائنا في قطر وتقديم أحدث إصداراتنا لهم وتلبية احتياجاتهم المختلفة. كما يعد برنتان الدوحة منصة استثنائية لاستعراض أحدث تصاميمنا والوصول إلى جمهور أوسع في المنطقة”. كما أكدت وازن على أن العلامة تلقت رد فعل إيجابي مبهر من العملاء منذ افتتاح هذا المنفذ في برنتان الدوحة، والتي وصفتها بال “مشجعة للغاية”.

شغف وإلهام

ولدت أندريا في لندن ونشأت في بيروت، وظهر شغفها بالرسم والتصميم في سن مبكرة، وطالما حلمت بأن تصبح مصممة أزياء. ولذلك انتقلت إلى باريس والتحقت بمدرسة الأزياء الإيطالية Istituto Marangoni حيث أثقلت مهاراتها في تصميم الأحذية. وفي عام 2010، انتقلت وازن إلى لندن حيث تدربت تحت روبرت ساندرسون وكريستيان لوبوتان، وكلاهما من أبرز العلامات الرائدة في مجال تصميم الأحذية في العالم. وبالتوازي مع ذلك، حضرت أيضاً دورات تصميم الأحذية في مدرسة سنترال سانت مارتينز الشهيرة للفنون. ساعد الوقت الذي أمضته أندريا في عاصمتي الموضة الرئيسيتين في تكوين إلهامها وحثها على أن تصبح مصممة أحذية نسائية وأن تطلق علامتها التجارية للأحذية. وتصمم أندريا وازن أحذية عالية الجودة مصنوعة يدوياً في بيروت.

عملية إبداعية

وفي حديثها عن عمليتها الإبداعية وما يميز أحذيتها، قالت وازن: “تبدأ العملية الإبداعية بالإلهام من مصادر مختلفة مثل الفن أو الهندسة المعمارية أو حتى الطبيعة، ونبحث باستمرار عن أفكار جديدة لترجمتها إلى تصميمات أحذية عصرية وعملية. ما يميز أحذيتنا هو اهتمامنا بالتفاصيل وحرفية الجودة دون التنازل عن الأناقة. ويتم تصميم كل حذاء بدقة ليس فقط ليبدو جميلاً ولكن أيضًا لتزويد مرتديه أقصى درجات الراحة والدعم

اقرأ أيضا