النقاط الرئيسية

هاري كين يعتقد أن كل لاعب بمنتخب إنجلترا يستحق مقعده في بطولة أوروبا 2004
الفريق يملك الخبرة الكافية للنجاح في البطولة
عدد من اللاعبين يتم استبعادهم من القائمة النهائية
هناك دائمًا لاعبون جدد يستحقون الوجود في المنتخب الإنجليزي
كين يعاني من إصابة في الظهر ولكنه يشعر باللياقة البدنية الجيدة

يرى القائد هاري كين يرى أن كل لاعب بمنتخب إنجلترا يستحق مقعده والفريق يملك ما يكفي من الخبرة للنجاح في بطولة أوروبا 2004 بألمانيا.

وكان هاري مجواير، خاض 63 مباراة دولية، وجاك جريليش (36 مباراة دولية) بين المستبعدين بعد تقليص تشكيلة ساوثجيت إلى 26 لاعبا يشاركون في البطولة.

وقال كين لوسائل إعلام بريطانية “أعتقد أن لدينا أكثر مما يكفي من الخبرة، خاصة الكثير من اللاعبين الذين لعبوا في بطولتين أو ثلاث. سيكون هناك دائما لاعبون جدد يستحقون الوجود هنا.

“بالنسبة للاعبين الذين تم استبعادهم، من المحزن أن نراهم يرحلون لكن في النهاية هذا ما يحدث عندما تلعب مع إنجلترا. يتعين على المدرب اتخاذ قرارات صعبة.

“كل لاعب يستحق أن يكون هنا. هنا هذا ما قلناه. كل شخص يجلب شيئا مختلفا للفريق وسنحتاج إلى كافة اللاعبين 26 إذا أردنا أن ننجح”.

وعانى مهاجم بايرن ميونيخ كين من إصابة في الظهر قرب نهاية الموسم، لكنه عاد للمشاركة في فوز إنجلترا على البوسنة والهرسك الأسبوع الماضي وفي الخسارة 1-صفر أمام أيسلندا يوم الجمعة الماضي.

وقال كين عن لياقته البدنية “أنا بخير. كانت الخطة بالنسبة لي المشاركة لمدة 60 دقيقة ضد أيسلندا. لقد كان معسكرا جيدا حقا بالنسبة لي شخصيا.

“خضت أسبوعيا جيدا من التدريبات، و30 دقيقة (ضد البوسنة والهرسك)، ثم بضعة أيام أخرى من التدريب، ثم 60 دقيقة ضد أيسلندا. أشعر أنني مستعد حقا وفي مستوى جيد”.

الأسئلة الشائعة

س1: هل يعتقد هاري كين أن جميع لاعبي المنتخب يستحقون المشاركة في البطولة؟

نعم، كين يعتقد أن جميع اللاعبين يستحقون التواجد في المنتخب الإنجليزي.

س2: هل كين يعاني من إصابة حاليا؟

كان كين يعاني من إصابة في الظهر ولكنه شعر بتحسن في اللياقة البدنية.

س3: ماذا يعني كين بأن الفريق يملك الخبرة الكافية؟

يعني بذلك أن لديهم العديد من اللاعبين الذين لعبوا في بطولات سابقة ويمكنهم المساهمة بخبرتهم.



اقرأ أيضا