النقاط الرئيسية

النقاط الرئيسية
قطر للسياحة شاركت في معرض الصين الدولي للسياحة 2024
المعرض يعد محطة مهمة لتبادل الخبرات والأفكار
قطر للسياحة تسعى لجذب المزيد من الاستثمارات السياحية
الصين تعد واحدة من الأسواق الأولوية لقطاع السياحة القطري
قطر للسياحة تعمل على نشر تجربة السفر في قطر على المستوى العالمي

شاركت قطر للسياحة في معرض الصين الدولي للسياحة 2024

شاركت قطر للسياحة في فعاليات معرض الصين الدولي للسياحة 2024، والذي تم عقده خلال الفترة من 27 إلى 29 مايو الماضي في مركز شنغهاي الدولي للمعارض، وذلك في إطار جهودها الدؤوبة للترويج لأحدث الوجهات السياحية والعروض الترويجية والفرص الاستثمارية التي يزخر بها قطاع السياحة والسفر في قطر.

المشاركة في معرض الصين الدولي للسياحة

وقد شاركت قطر للسياحة على رأس وفد يضم 16 شريكاً من قطاع السياحة والسفر في معرض الصين الدولي للسياحة 2024، والذي يعد منصة رائدة لتبادل الخبرات والأفكار، حيث تخللته العديد من النقاشات والحوارات المثمرة والفعاليات التي تستهدف تعزيز التواصل بين المشاركين. ويستقطب المعرض الأبرز في سوق السفر الصينية المتنامية، نخبة من أهم خبراء ومسؤولي صناعة السياحة عبر العالم، فيما يختص في أعماله بالمؤسسات والشركات.

كلمة رئيس قطر للسياحة

وفي تعليقه على مشاركة قطر للسياحة في المعرض، قال السيد عمر الجابر، رئيس قطاع تنمية السياحة بالإنابة في قطر للسياحة: «تسعى قطر للسياحة عبر مشاركتها في معرض الصين الدولي للسياحة 2024 إلى إطلاع خبراء السفر ومسؤولي السياحة عبر العالم على أحدث الوجهات السياحية والتطورات والإنجازات التي شهدتها قطر في قطاعي السفر والسياحة. وتأتي المشاركة في إطار التزام قطر للسياحة بتعزيز التجارب السياحية لزوارها ومواكبة أحدث الاتجاهات السياحية من خلال المشاركة في هذه المحافل الدولية. ولا شك أن معارض مثل معرض الصين الدولي للسياحة يوفر منصة مهمة تتيح الفرصة لقطر لاستقطاب المزيد من الاستثمارات إلى القطاع السياحي وتسليط الضوء على أفضل العروض التي يوفرها للزوار».

المعرض الصيني الكبير

يتيح معرض الصين الدولي للسياحة الفرصة للمستثمرين والشركاء من جميع أنحاء العالم للتعرف على أبرز الاتجاهات في سوق السفر الصيني خلال السنوات المقبلة. وتُعتبر الصين واحدة من الأسواق الـ 15 ذات الأولوية بالنسبة لقطاع السياحة القطري، مما يجعل المعرض الصيني الكبير أحد أبرز المحافل الدولية التي تحرص قطر للسياحة على المشاركة بها من أجل الترويج للوجهات والعروض السياحية عبر سوق السفر الصيني ذات الإمكانات الهائلة.

مشاركة قطر للسياحة في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة

وخلال شهر مارس الماضي، شاركت قطر للسياحة في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة 2024 حيث سلطت الضوء على الحملة الترويجية (Double the Discovery) التي دشنتها بالتعاون مع الهيئة السعودية للسياحة، والتي تتيح للمسافري

اقرأ أيضا